تجربة تلسكوب

ناسا بالعربي - كيف أتت الخلية الأولى؟ الإجابة تقترب أكثر

افحصوا مدى تأثير بُعد مصدر الضّوء عنكم، على شدّة الضوء التي تحصلون عليها. حاولوا بناء مقراب (أي تلسكوب) يمكنكم بواسطته رؤية الصّورة بحيث لا تكون معكوسة. بدّلوا بين العدستين وافحصوا مدى تأثير العمليّة على إمكانيّة مشاهدة الصّورة النّاتجة. جدوا الظّروف التي فيها تكون. عايز تشترى تلسكوب؟ فى هذا الفيديو إجابة عن كل الأسئلة التى تحتاج إجابتها إذا كنت من محبى الفلك. من اين تشترى. صُنع عدسة بواسطة سائل لزج في ظروف الجاذبية الصغرى لاستخدامات بصرية. تجربة تلسكوب المواد السائلة (FLUTE) هو مشروع مشترك بين التخنيون وناسا، ويهدف- لأول مرة في التاريخ- إلى صنع مركّبات بصرية في الفضاء. من خلال الاستثمار في فيزياء السوائل في ظروف الجاذبية الصغرى، نهدف إلى. التلسكوب يقرب لغاية 1 كيلومتر ومع العدسات تتضاعف المسافة. تجربة بسيطة وسريعة تصوير مزرعتنا تبعد 200 متر، مع العلم قدرت اجيب جبل يبعد عنا 3 كيلومتر. الغرض الاساسي من التلسكوب مراقبة القمر وبعض الاجرام السماوية، بس كنت متحمس ولا انتظرت الى الليل كان تلسكوب قوييت QUIET telescope تجربة لخدمة علم الفلك بغرض دراسة استقطاب إشعاع الخلفية الكونية الميكروي., ويعني اسم الاختصار QUIET تجربة المصور Q/U Imaging ExperimenT 23. يضيء ضوء أحادي اللون طوله الموجي λ شقين في تجربة يونج

Video: تجربة منزليّة - المقراب (أي التّلسكوب) للأولاد متحف

تجربة تلسكوب أتاكاما دون المليمتر - Atacama Submillimeter Telescope Experiment. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. فيما يلي تجربة لطريقة استخدام التلسكوب، حيث نقوم باستخدام ثلاثة عدسات ذات بؤرات مختلفة ، ثم نضعها بالتتابع أمام الجسم المضيء المراد رؤيته، أول تجربة، نقوم بوضع عدسة بؤرتها 12,5 سم أمام الجسم المضيء، سوف نرى على الشاشة صورة معكوسة ومكبرة ومهتزة عند الأطراف، التجربة الثانية. تجربة تلسكوب المواد السائلة (flute) هو مشروع مشترك بين التخنيون وناسا، ويهدف- لأول مرة في التاريخ- إلى صنع مركّبات بصرية في الفضاء. من خلال الاستثمار في فيزياء السوائل في ظروف الجاذبية الصغرى، نهدف إلى وهو عبارة عن صورة مصغرة عن منظار المعدة ويحتوي على عدد من الألياف البصرية التي تساعد الطبيب على تمرير المنظار بسهولة عن طريق ثنايا مجرى البول بهدف رؤية كل زوايا المثانة بشكل دقيق وفي العادة يتم إجراء هذا المنظار تحت تخدير موضعي دون الشعور بالألم الشديد الذي يتخيله البعض

تجربتى مع التلسكوبات _ادفينيست_adfinest - YouTub

التقط تلسكوب هابل، مؤخرا، صورة لظاهرة فلكية نادرة، يطلق عليها كثيرون اسم السيف الأزرق مرصد كومبتون لأشعة غاما في علم الفلك ( بالإنجليزية: Compton Gamma Ray Observatory )‏ هو تلسكوب فضائي لقياس أشعة غاما الصادرة من بعض الأجرام السماوية. وهو ثاني مسبار فضائي في مشروع المراصد الكبيرة تطلقه ناسا إلى الفضاء بعد أطلاقها ل تلسكوب هابل الفضائي. وقد سمي المرصد مرصد كومبتون لأشعة. تجربة شراء تلسكوب من موقع أمازون Amazon الألماني. عبد القادر 2018-03-10 التجارة الإلكترونية, التسوق الإلكتروني, مواقع التسوق الإلكترونية اضف تعليق 2,956 زيا huawei p40 pro ، الخيار الذكي! أفضل huawei يتمتع هاتف p40 pro بإمكانيات تصوير رائعة ويعمل بشكل جيد

تجربه شراء تلسكوب من سوق كوم - البوابة الرقمية Adslgat . القادسية. $8.00. منتج متوفر في مخزن الصين مدة الوصول بعد الطلب من 45 الى 60 يوم. عدسات مغطاة باللون الاخصر لتزيد من سطوع الصورة توضح الصناديق كيف تنمو الخيوط والعناقيد المجرية الفائقة بمرور الوقت ، من مليارات السنين بعد الانفجار العظيم إلى الهياكل الحالية المشاركات من الموضوع خمس خرافات عن الموجات الثقالية. بواسطة كايدي في العام الماضي، قدم العلماء القائمون على تجربة تلسكوب تصوير الخلفية الكونية للاستقطاب في المنظومات خارج المجرات (Background Imaging of Cosmic Extragalactic Polarization)، أو.

إحداثيات تجربة مكعب الثلج (بالإنجليزية IceCube experiment )‏ أو تجربة مكعب الثلج لعد النيوترينوات هي تجربة ضخمة لعد النيوترينوات في الثلج الشفاف في القطب الجنوبي تتم التجربة بتسجيل الوميض الناتج من تفاعل النيوترينوات مع. ويمكن لك عبر تلسكوب مثل هذا أن ترى تفاصيل القمر بصورة واضحة جدا، وكذلك يمكن أن ترى كثيرا من النجوم المزدوجة -تلك التي تدور حول بعضها بعضا- وكثيرا كذلك من تجمعات النجوم بأنواعها تجربة ممتعة.

تجربة تلسكوب - קרן רמו

تجربه شراء تلسكوب من سوق كوم. السلام عليكم اليوم اعرض تجربتي شراء تلسكوب من سوق كوم. اولا التفاصيل الطلب. الموقع:souq.com. نوع التلسكوب:celestron powerseeker 114eq (حظي كانت اخر قطعه كانت موجوده في المستودع. هابل يثبت تجربة أينشتاين المستحيلة. 1 دقيقة، 28 ثانية. قبل حوالي 60 سنة من إطلاق البشرية لأي تلسكوب حول مدار الأرض، نشر أينشتاين ورقة بحثية عن عدسات الجاذبية الدقيقة، بناءًا على طلب صديق له ولم. سيشارك Instituto de Astrofísica de Canarias (IAC) في تعاون دولي لتطوير DALI (الفوتونات المظلمة و أكسيون-مثل الجسيمات التداخل) تجربة تلسكوب جسيمات فلكية للمادة المظلمة هدفها العلمي هو البحث عن الأكسيونات.

تجربة شراء تلسكوب من موقع أمازون Amazon الألمان

1. تجربة مكعب الثلج وحصول العلماء على نتائج مشجعة فقد تقرر تخصيص مبالغ مالية لإجراء تجربة تلسكوب مكعب الثلج أيضا في المحيط المتجمد الجنوبي، بتصميم جديد. فقد تم بناء مكعب ثلج خلال ستة سنوات.
  2. ولي تجربة تذكر بهدا الشأن ، اذ قمت بشراء تلسكوب فلكي عاكس Reflector أيطالي الصنع Knous الموديل (Konus 10 Inch F/4) ذو فوكل ريشو يقدر بـ F/4 و واجهت مشاكل جمه منذ أول يوم ، أذ لم أستطع رصد القمر حتى بالوضوح الذي.
  3. تلسكوب غرب; لجي المسرحي لـ #تلسكوب_غرب تجربتي مع ''ذا فويس كدز'' حلم وتحقق واضاف لي أن ألتقي بفنانين كِبار اصحاب شعبية كبيرة في العالم العربي

هل تخشى الملل في هذه العطلة؟ إليك طريقة ممتعة تمكنك من صنع تلسكوب مكبر يوفر لك تجربة رصد جميلة للسماء، بالطبع ليست بالاحترافية، لكنها منخفضة التكاليف وجميلة وكان أشهر تلسكوب كومبتون هو ذلك الذي كان على متن مسبار ناسا المسمى مرصد كومبتون لأشعة جاما الذي عمل في الفضاء بين عامي 1991 و 2000 وكان اول تلسكوب يقوم بمسح فلكي لمصادر أشعة جاما في نطاق طاقة بين. يعد تلسكوب هابل الفضائي من أفضل التلسكوبات على وجه الأرض هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة؟ حيث أن التلسكوبات هي عبارة عن آلات تعمل على جمع الضوء من أجل رؤية الأجرام السماوية بوضوح، فهي تقوم بإنشاء صورة مقرّبة لهذه. تفسير حلم رؤية تلسكوب في منزلك. الحلم الذي ترى فيه تلسكوبًا يقع في منزلك يعني أن عائلتك وعلاقاتك الرومانسية ليست على وشك تجربة أفضل وقت، وسوف تؤدي الخلافات والشتائم المستمرة إلى تعطيل الانسجام في التواصل مع أحبائك.

تلسكوب فلكي خارجي 20x-40x hd محاكاة تلسكوب فلكي ما قبل المدرسة تجربة علمية وابتكارية للأطفال المبتدئين 1,731.84 ريال ريال ‎ 1,731 كان تلسكوب قوييت QUIET telescope تجربة لخدمة علم الفلك بغرض دراسة استقطاب إشعاع الخلفية الكونية الميكروي., ويعني اسم الاختصار QUIET تجربة المصور QU Imaging ExperimenT. وذكر الحرفين QU يعني قدرة التلسكوب QUIET على قياس القيمتين Q و U. اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - سوق الان امازون السعودية: تلسكوب لعلم الفلك البالغ، تلسكوب فلكي 400/70 مم للبالغين والمبتدئين، شاهد المناظر الطبيعية والكوكب، مع حامل ثلاثي : Everything Els

تلسكوب يلتقط مئات الدفقات الراديوية الغامضة من الفضاء الخارجي - كيف تمكن التلسكوب الكندي من التقاط هذا العدد من الدفقات الراديوية راقبت تجربة CHIME السماء بحثًا عن هذه الدفقات باستعمال. منظار مقرب تلسكوب 39 ر.س منظار مقرب تلسكوب، يستخدم في الابحار و مشاهدة بعض الرياضات و مراقبة الطيور و سباقات السيارات و سباقات الخيول و في الصيد و اثناء السفر. ‎ تجربة تسوق فريدة وسهلة،. احصل على تلسكوب للماء الخاص بك على Alibaba.com من مجموعة واسعة من العناصر القوية والفعالة. قارن تلسكوب للماء لاكتشاف أفضل العروض والخصومات الآن

ويتبع هذا النظام تلسكوب مرصد القطب الجنوبي كما يتبعه مصفوف كيك ، ويشركان أيضا في القياسات. بيسيب ومصفوف كيك بيسيب هي تجربة لقياس استقطاب إشعاع الخلفية الميكرويفي الكوني وهي تجرى في القطب. أنيقة ولكنها مراوغة محاكاة لثقوب سوداء مندمجة تُظهر الموجات الثقالية مصدر الصورة: NASA/ESA/wikimedia في العام الماضي، قدم العلماء القائمون على تجربة تلسكوب تصوير الخلفية الكونية للاستقطاب في المنظومات خارج المجرات (Background. ادخلوا وتعرّفوا عن قرب على تجارب مهمّة ركيع في الفضاء. كجزء من مهمّة ركيع، سيتمّ إجراء 44 تجربة علميّة في الفضاء في مختلَف المجالات: البصريّات، الطاقة، علم الأحياء، الفيزياء الفلكيّة، الهندسة وغيرها

تجربة محرك محلية الصنع تجارب بالمغناطيس ٥٥ ر.س. مجسم الدماغ البشري ١٠٠ ر.س. تجربة تجميع تلسكوب مرصد كومبتون لأشعة غاما في علم الفلك (بالإنجليزية: Compton Gamma Ray Observatory)‏ هو تلسكوب فضائي لقياس أشعة غاما الصادرة من بعض الأجرام السماوية. وهو ثاني مسبار فضائي في مشروع المراصد الكبيرة تطلقه ناسا إلى الفضاء بعد أطلاقها ل. نقدم لكم مجموعة من المنتجات التي تخص العلوم من مجسمات وألعاب تعليمية وتجارب مسلية تناسب.

تجربتي مع التلسكوب, عايز تشترى تلسكوب؟ فى هذا الفيديو

ناسا بالعربي - الزمن لا يعود للوراء أبداً!

بعد قرابة 20 عاماً من بدء مهندسيها في إنشائه، بدأت ناسا هذا الأسبوع تجربة أكبر تلسكوب فضائي على الإطلاق. 21 قدماً من المرايا والأدوات، التي من المفترض أن تخلِّف تلسكوب هابل Hubble، وتنظر عبر الفضاء الممتد 13 مليار سنة تجربة مكعب الثلج (بالإنجليزية: IceCube experiment)‏ أو تجربة مكعب الثلج لعد النيوترينوات هي تجربة ضخمة لعد النيوترينوات في الثلج الشفاف في القطب الجنوبي. تتم التجربة بتسجيل الوميض الناتج من تفاعل النيوترينوات مع جزيئات الثلج. إنشاء اختبار أو تحويل نموذج إلى اختبار. لإنشاء اختبار بأسرع الطرق، استخدِم هذا الرابط: g.co/createaquiz. افتح نماذج Google. افتح نموذجًا، وانقر على الإعدادات في أعلى الصفحة. فعِّل الإعداد جعل هذا. تجربة إماراتية سنغافورية لاكتشاف كوفيد- 19 بدقيقة واحدة من تنفس المريض آخر المقالات تلسكوب تمكّنت تجربة تلسكوب أتاكاما باثفايندر (The Atacama Pathfinder Experiment) (APEX) الواقع في هضبة تشاجنانتور (Chajnantor) في تشيلي، على إعطائنا وجهه نظر غير مسبوقة لتوزيع الغاز الكثيف والبارد على طول مستوي مجرّة درب

تجربة طبيب أسنان أطفال مبتعث في كوريا د

تجربة تلسكوب أتاكاما دون المليمتر - Atacama Submillimeter

لأول مرة في الرياض. سيكون هناك الألعاب النارية احتفال ليلة رأس السنة في الصحراء. سيشمل الحدث بعض العروض والأ.... تنتج بكتيريا e.coli التي تعيش في أمعاء الإنسان والتي تعتبر من الأحياء الدقيقة وتعيش في وسط معين داخل جسم الإنسان ومنها النافع والضار أيضًا، فهناك العديد من أنواع البكتيريا الموجودة التي تصنف إلى مجموعتا، حيث تحتوي.

خوفٌ من رفض الحياة التي قد تلفظنا. وإنّنا سنحب ما يستمر بجَلدِنا. وإنّ رغبتنا بالعيش وحدها لا تكفي. الركضُ إلى الوراء. الحنين ندوب تنمو في روحي. تُجبرني على الركضِ إلى الوراء. نحو أكثر الأشياء. تحقق من ترجمات Kiez إلى العربية. استعرض أمثلة لترجمة Kiez في جمل ، واستمع إلى النطق وتعلم القواعد

خاص-الوثائقية نحن اليوم أمام ثورة جديدة تتمثل في تشييد تلسكوبات ضخمة حول العالم، ويأمل العلماء من ورائها إلى الإجابة عن عدد من أقدم الأسئلة التي طرحها البشر وأكثرها عمقا، وهي: ما ح تجربة شراء تلسكوب من موقع أمازون Amazon الألماني 2018-03-10 0 اعرض لكم تجربتي لشراء تلسكوب من امازون الالماني و e و b تجربة ( ebex و) قياس إشعاع الخلفية الكونية الميكروويف لجزء من السماء أثناء اثنين شبه المداري (على ارتفاع عال) بالون الجوية. إنها تجربة لعمل صور كبيرة وعالية الدقة لتباين الاستقطاب cmb. باستخدام تلسكوب يطير على ارتفاع.

تلسكوب جيمس ويب الفضائي (James Webb Space Telescope): وهو خليفة مرصد هابل الفضائي، وتم تأجيل موعد إطلاقه عدة مرات عبر السنوات ليكون موعد إطلاقه الأخير في سنة 2020. على عكس هابل سيكون هذا التلسكوب بعيداً من. مرصد هابل الفضائي (hst) هو تلسكوب الفضاء الذي أجري في المدار بواسطة مكوك الفضاء في عام 1990 ويبقى في العملية. a 2.4 متر (7.9 قدم) فتحة التلسكوب في المدار الأرضي المنخفض ، وأربعة الأدوات الرئيسية هابل مراقبة في الأشعة فوق. بدء ICO ، التلسكوب (CYRS) ، المعلومات التقنية تلسكوب احادي اللون ; إنه يوفر العديد من ميزات التصميم المدروسة التي تدمج لتوفر لك أفضل تجربة ممكنة تحت النجوم. نسيان البطاريات أو مصدر طاقة خارجي. لأول مرة على التلسكوب الاستهلاكي ، يتضمن. كيفية صنع تلسكوب. يقرب التلسكوب الأجسام البعيدة باستخدام مجموعة من العدسات والمرايا، وإن لم يتوفر لديك تلسكوب جاهز أو المنظار الثنائي في البيت، يمكنك صنعه بنفسك. لاحظ أنه في حالات معينة قد تبدو الصور مقلوبة في.

متعة الزراعة في المنزل – جورنال كلابشةالجزائر اليوم - علوم وتكنولوجيا

استخدام التلسكوب : كيف تستخدم التلسكوب في استكشاف الفضاء

علم فلك أشعة جاما هو المراقبة الفلكية لأشعة جاما ، [nb 1] الشكل الأكثر نشاطًا للإشعاع الكهرومغناطيسي ، مع طاقات الفوتون أعلى من 100 كيلو إلكترون فولت . يُصنف الإشعاع الذي يقل عن 100 كيلو فولت على أنه أشعة سينية وهو موضوع علم. اطلب اونلاين من فزيوني بوتيك عروض خاصة على النظارات ماركات عالمية أفضل الأسعار مع توصيل.

تجربة تلسكوب - 16x52 hd 16x magnification zoom monocular

رتب الخطوات التي تتبع في تنفيذ تجربة ما ثالث متوسط، مرحبا بكم في زوار موقعنا. الملف. يسعدنا تزويدكم بأكبر عدد ممكن من المعلومات والتوضيحات والتقارير والنصوص التي تطلبها منكم، ويسعدنا أن نجيب عليكم على جميع.. ومن بين أحد الأمثلة الشائعة: تجربة بيدفورد ليفيل، التي جرت لأول مرة عام 1838، واستُخدمت في إثبات أن الأرض كانت مسطحة لأكثر من 30 عاما، قبل العثور على التفسير القاطع. وشملت التجربة وضع علامة على. تلسكوب ، تلسكوب, الزجاج, العدسة, الفيلم png نظام إدارة المعلومات المختبرية مادة كيميائية ، عناصر المجهر الطبي, الزاوية, تكنيك, علم الأحياء pn

تلسكوب الأهلي يرصد صدارة الدوري ويطارده من وادي دجلة.الموضوع الأصليjgs;,f hgHigd dvw] w]hvm hg],vd ,d'hv]i lk ,h]d ][gm لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جدي صورة لمجرة درب التبانة وهي تتألق فوق مصفوفة تلسكوب ألين Allen Telescope Array في كاليفورنيا (حقوق الصورة: Harun Mehmedinovic/SKYGLOW) تمنحُ موجات الراديو الأطول من الضوء المرئي والأقل نشاطاً منه علماءَ الفلك القدرة على الوصول إلى الفيزياء. ظاهرة كومبتون . وصف الظاهرة ومعادلة كومبتون . تطبيقات ظاهرة كومبتون . المراجع ظاهرة كومبتون تُعرف أيضاً بتأثير الكومبتون (Compton-Effect)، وهو عبار

تجربتي مع منظار المثانة - تجربت

rashedmall هو متجر إلكتروني ممتاز ، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات متنوعة وخلق تجربة حياة أفضل لعملائنا عندما سمعت الجمعية الملكية عن تلسكوب نيوتن ، تأثروا. أعطى هذا نيوتن الشجاعة ليخبرهم بما وصفه بـ تجربة حاسمة حول الضوء والألوان. أخذ النقد بشكل سي تجربة xenon1t تحاول رصد لتفاعل المادة السوداء مع نواة زينون ، لدراسة فرضية أن المادة السوداء تتكون من جسيمات. الخميس 25 أبريل تم شحن تلسكوب الاشعة السينية الروسي Spektr-RG من موسكو إلى محطة الاطلاق.

أفضل 5 انواع تلسكوب لمراقبة النجوم و أسعاره

تعرف على بحث عن نيوتن بالانجليزي إسحاق نيوتن هو واحد من أهم العلماء في العصر الحديث ، حيث ساهمت اكتشافاته في مجالات الفيزياء والكيمياء والرياضيات والفلك في تأسيس الثورة العلمية الحديثة ، وقد قال عنه أينشتاين إن. تلسكوب غرين كانارياس و يعتبر من اكبر التلسكوبات الضوئية فى العالم و يبلغ طول مرآته حوالى ١٠.٤ مترا وصف تجربة. حقل وصف تجربة مطلوب. حفظ تراجع حذف. All Activity; Home ; 1) الجديد في علم الفلك Astronomy News ; الاكتشافات والأحداث الفلكية وأخبار الفضا قطرة الزيت تحت الملاحظة صفيحة موجبة الشحنة تقب صغير صفيحة سالبة الشحنة - + تلسكوب رشاش الزيت مليكان تجربة مليكان كتلة الالكترون من خلال معرفتى السابقة بشحنة الالكترون و استعمال نسبة الشحنة. كيف غير تلسكوب هابل الفضائي تفكير البشرية بالفضاء; الرياضيات البحتة رياضيات لأجل الرياضيات! ما لا تعرفه عن متلازمة داون; تجربة الشق المزدوج. التجربة التي تحوي ألغاز ميكانيك الك

تجربة مكعب الثلج - ويكيبيدي

باطل أطفال العلوم تجربة تلسكوب العدسة hd مشاهدة النجوم التلسكوبات الرؤية الليلية هي غاية تلسكوب عالي الوضوح، يمكنك مشاهدة زحل فوهات القمر والفرقة سحابة، كما يدعم الهاتف اطلاق النار مع عالي. من إجابتان : التلسكوب الفضائي هو التلسكوب الذي يتم وضعه في مدار حول الأرض أو الفضاء الخارجي مما يعنى أنه ليس على سطح الأرض، كان من الضروري اللجوء الى هذه التلسكوبات للتخلص من التلوث الضوئي و الأضطرابات في الغلاف الجوي. جوجل فضاء اعجوبة منتدى الإنترنت والحاسب الآلي. شبكة الدفاع عن السنة > المنتدى التقني > منتدى الإنترنت والحاسب الآلي: جوجل فضاء اعجوب tadamuncard.co

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

تلسكوب هابل تليسكوب هابل هو تلسكوب الفضاء الذي أطلقته وكالة ناسا في عام 1990. إنه في مدار أرضي مشهور يشتهر بصوره المذهلة لنظامنا الشمسي وما بعده تلسكوب راديوي. مرصد البيروني الجيولوجيا والفلك وسيلة اطلاق. مبنى الكون سندباد الفلكي - مادة علمية قمر اصطناعي. ال 0:57 دقيقة الاولى فقط) أطوار القمر. قصص فلكية وظيفة القمر الاصطناع بالصور والفيديو.. سيارة مرسيدس ذكية تقرأ الأفكار. كشفت شركة مرسيدس عن دمجها لواجهة تحكم متطورة في نموذج سيارتها ذاتية القيادة Vision AVTR، تسمح للركاب بالتحكم بالعديد من الوظائف عن طريق أفكارهم. تجربة تلسكوب على الهاتف و فعال 100 12x Giant Zoom Lens Telescope Kl1040 For Your Smartphone Youtube . Vk Mobile Gadget New Stock Telescope Lens Kl 1040 Rm Xx Pm Facebook . You have just read the article entitled Kl1040 Telescope موعد زخات الشهب 2021. Sh.M.O أغسطس 9, 2021. 0 21. بدأت زخات شهب Perseid في 14 يوليو وتزايدت أعدادها تدريجياً، ومن المتوقع أن تصل إلى الذروة هذا الاسبوع في حدث سماوي سنوي يستمر حتى 24 أغسطس. وفقًا لوكالة ناسا. تلسكوب Spectr-RG يعثر على آثار انفجار نووي حراري غير عادي في الكون. الوكيل الإخباري - أعلن في معهد بحوث الفضاء التابع لأكاديمية العلوم الروسية، أن التلسكوب الفضائي الروسي - الألماني «Spectr-RG»، عثر.